ريادة تحصد ثلاثة جوائز لمسؤولي الاقراض و مقترضين في احتفالية شراكة

15/12/2011

 

رام الله -معا- أقامت الشبكة الفلسطينية للإقراض الصغير ومتناهي الصغر "شراكة" احتفاليتها السنوية الخاصة بتكريم الفائزين بأفضل مشروع ريادي وأفضل مسؤول إقراض في قاعة السفير بمطعم اللايت هاوس على شاطئ بحر غزة، بحضور لفيف من مسؤولي وأعضاء المؤسسات بالإضافة الى مدراء البنوك.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم ألقى منسق الشبكة في قطاع غزة تامر الجرو كلمة رحب فيها بالحضور مهنئأً الفائزين ومشجعاً اياهم والمرشحين على المثابرة والكد والجهد في اعمالهم .

كما وألقت منى العلمي المدير الإقليمي للشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية - فاتن كلمة أعضاء شراكة مرحبة بالحضور واستعرضت خلالها انجازات شراكة والمؤسسات الأعضاء طول سنوات عملهم في قطاع غزة والضفة الغربية. وأكدت على أهمية تطوير العمل والارتقاء به الى مستويات أفضل .

ومن جهة اخرى تم تكريم الفائزين بالمسابقة بجائزة أفضل مشروع ريادي وهم : مهدية دويك بجائزة قيمتها 2500 دولار من الشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" عن مشروعها- مصنع أريج لتصنيع مواد التنظيف والكريمات ، وعبد الرازق الحلو بجائزة قيمتها 1500 دولار من التمويل الصغير التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا "عن مشروعه- مطحنة وبن الباشا ، وخالد كحيل بجائزة قيمتها 1000 دولار من مؤسسة ريادة عن مشروعه- محل ابو أنس للدراجات النارية ، كما كُرم الفائزين بجائزة أفضل مسؤول اقراض وهم : السيدة افتخار رضوان من مؤسسة فاتن بجائزة قيمتها 1500 دولار، وابراهيم الجدبة من مؤسسة ريادة بجائزة قيمتها 1000 دولار، والسيدة عطاف السردي من مؤسسة أصالة بجائزة قيمتها 500 دولار.

وفي سياق متصل تم تكريم المرشحين لجائزة أفضل مشروع ريادي وأفضل مسؤول اقراض لتشجيعهم وحثهم على المثابرة والتقدم بعملهم لكي يحالفهم الحظ بالفوز العام القادم.